أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا في قتال الملاكمة

بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا في قتال الملاكمة


بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا في قتال الملاكمة. جميع التفاصيل الرئيسية لهذه المعركة الضخمة للوزن الثقيل حيث يتصدر أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا بطاقة قتال مذهلة على DAZN.

بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا في قتال الملاكمة

من المقرر أن يتواجه دانييل دوبوا وأنتوني جوشوا في مباراة على لقب الوزن الثقيل في ملعب ويمبلي يوم السبت 21 سبتمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض المثير.


أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا: التاريخ ووقت البدء والقناة التلفزيونية وبطاقة القتال والبث المباشر



تم ترقية دوبوا مؤخرًا إلى بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة بعد أن تخلى أوليكساندر أوسيك عن الحزام وسوف يدافع عن لقبه لأول مرة ضد جوشوا.

وتشهد البطاقة، التي بيعت تذاكرها بالكامل وحطمت الرقم القياسي، مشاركة تايلر ديني، وأنطوني كاكاسي، وجوش وارينجتون، وجوش كيلي في القتال، بينما سيشارك ليام غالاغر، قائد فرقة أواسيس، في العرض.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل مباراة AJ v Dubois.

متى ستكون مباراة جوشوا ضد دوبوا؟


تقام المباراة يوم السبت 21 سبتمبر، حيث يدافع دوبوا عن حزامه الذي ورثه حديثًا ضد بطل العالم مرتين جوشوا. تبدأ بطاقة القتال في الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تبدأ الجولة الرئيسية في الحلبة حوالي الساعة 11 مساءً.

• التاريخ: السبت 21 سبتمبر

• وقت البدء: 4 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة / 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

• الفعاليات الرئيسية للمشي الدائري (تقريبًا): الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة / 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة


أين ستقام مباراة جوشوا ضد دوبوا؟


تستضيف العاصمة الإنجليزية لندن مباراة بين فريقي أيه جيه ودوبوا في ملعب ويمبلي الذي امتلأ عن آخره بالجماهير. وسوف يشهد ملعب لندن، الذي يستضيف مباريات دوري كرة القدم الأمريكية بانتظام، حضورًا قياسيًا لمباراة ملاكمة في الملعب الذي يتسع لـ 96 ألف متفرج.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها حامل اللقب دوبوا المباراة تحت القوس الشهير، فيما يعود AJ للمرة الرابعة إلى ويمبلي، حيث لم يهزم هناك.


كيف يمكنني مشاهدة قتال AJ-Dubois وكم يكلف ذلك؟


تقدم خدمة الدفع مقابل المشاهدة على DAZN حدث The Riyadh Season: Joshua vs Dubois مباشرًا وكاملاً في أكثر من 200 دولة مقابل 19.99 جنيهًا إسترلينيًا. انقر هنا لمزيد من المعلومات والشراء . يتضمن هذا أيضًا تجربة مجانية لمدة سبعة أيام لمنصة DAZN.

من هو الموجود في بطاقة القتال أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا؟


• أنتوني جوشوا ضد دانييل دوبوا؛ من أجل لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة لدوبوا
• تايلر ديني ضد حمزة شيراز؛ من أجل لقب الوزن المتوسط ​​الأوروبي لديني
• أنتوني كاكاسي ضد جوش وارينجتون؛ وزن الريشة الفائق
• جوشوا بواتسي ضد ويلي هاتشينسون؛ وزن خفيف الثقيل
• مارك تشامبرلين ضد جوش باديلي؛ الوزن الخفيف جدًا
• جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس؛ الوزن المتوسط

عن أنتوني جوشوا ودانيال دوبوا 


خاض جوشوا واحد وثلاثين قتالاً في مسيرته، ونجح في التحول من بطل الألعاب الأولمبية إلى بطل العالم للوزن الثقيل مرتين من قبل.

لكن هزيمته أمام أوليكساندر أوسيك بقرار إجماعي في عام 2021 منحته الخسارة الثانية في مسيرته، وجاءت الثالثة في مباراة العودة في عام 2022.

كان من الممكن أن يكون هذا بمثابة نهاية لولاية جوشوا في صدارة القسم، لكنه نجح في العودة إلى المنافسة على مدار العامين الماضيين بأربعة انتصارات أخرى.

وقد أدى فوزه على جيرمين فرانكلين، وروبرت هيلينيوس، وأوتو والين، وفرانسيس نجانو إلى إعادة بناء سمعته، ووضعه مرة أخرى كمنافس لدوبوا ولقبه.

رغم أن دوبوا أصغر منه بثماني سنوات تقريبًا، إلا أنه قد لا يتمتع بنفس الخبرة التي يتمتع بها خصمه، لكنه اكتسب سمعته كواحد من أفضل المقاتلين في مجال الوزن الثقيل.


شهدت انتصاراته على تريفور برايان وكيفن ليرينا في عام 2022 حصوله على لقب WBA (العادي) للوزن الثقيل ثم الدفاع عنه.

لقد خسر أيضًا أمام البطل الموحد أوسيك، ولكن الفوز على جاريل ميلر وفيليب هرجوفيتش أعاده إلى وضع المتحدي الإلزامي، والآن بطل الاتحاد الدولي للملاكمة بعد أن تخلى أوسيك عن الحزام من أجل مباراة العودة ضد تايسون فيوري.

AJ vs. Dubois - الأرقام والإحصائيات الرئيسية


الأرقام الرئيسية وراء المعركة الضخمة التي ستقام هذا الأسبوع في ويمبلي.

31: عدد المباريات الاحترافية التي خاضها جوشوا، وحقق 28 فوزًا و3 هزائم.

22: أطول سلسلة انتصارات لكل ملاكم، حققها جوشوا منذ ظهوره الاحترافي حتى الفوز على ألكسندر بوفتكين في عام 2018.

5: عدد الضربات القاضية في الجولة الأولى التي سددها دوبوا خلال مسيرته الاحترافية التي استمرت 23 مباراة.

3: عدد المرات التي خاض فيها جوشوا مباراته في ملعب ويمبلي - مرة في المباراة التمهيدية ومرتين كبطل رئيسي.

اقرأ المزيد: أنتوني جوشوا ضد دانييل دوبوا: ماذا تقول الإحصائيات عن نزال الوزن الثقيل
جوشوا ضد دوبوا - هل تعلم؟

• خاض AJ 162 جولة طوال مسيرته المهنية وقطع المسافة في خمس مناسبات، مقارنة بمرة واحدة بالنسبة لدوبوا.

• ويتمتع دوبوا بمعدل 95.24% من الضربات القاضية. وهذا يمثل ارتفاعًا عن نسبة 89.29% التي يتمتع بها جوشوا. ويتعين عليك العودة إلى عام 2018 للعثور على المرة الوحيدة التي لم يفز فيها بالضربة القاضية، بفوزه بالنقاط على كيفن جونسون.

• يسجل جوشوا معدل 37.7 لكمة في كل جولة، مع معدل اتصال بنسبة 31 بالمائة أيضًا.

ماذا يقول المقاتلون؟


قال بطل العالم في الاتحاد الدولي للملاكمة دانييل دوبوا أثناء حديثه مع DAZN: "يتعين علي أن آخذه منه، وأحوله إلى رجل عجوز في الحلبة، وأخرج إلى هناك وأنتزعته منه".

"لا أعتقد أنه نفس الشخص. الناس يتأثرون بسهولة في هذه اللعبة. لقد قاتل رجلاً من لاعبي فنون القتال المختلطة وقاتل والين. كان خصمه الأخير هو قتاله الاحترافي الثاني.

"لا بد أن أجبره على التوقف، وأن أحطمه. هذه هي عقليتي في التعامل مع هذا الأمر. أن أجبره على التوقف، وأن أحطمه. أعتقد أنني أستطيع ذلك".

يتحدث المتحدي أنتوني جوشوا عن دوبوا مع DAZN: "يوم السبت هو يوم ضخم، لا أستطيع الانتظار حتى أشعر بهذه الطاقة عندما أنتظر الخروج إلى الحلبة.

"إذا وضعت الخوف على جانب والثقة على الجانب الآخر ورسمت خطًا في المنتصف، فأي جانب سأذهب إليه؟ الثقة هي ما أؤمن به بنفسي وهذه هي العقلية التي أعتقد أنها صحيحة.

"بما أن هذه المباراة تقام ضمن موسم الرياض، فمن دواعي سروري أن أشارك فيها وأن أستضيفها في ويمبلي. لقد جعلوا منها حدثًا ضخمًا. هذا عصر جديد للملاكمة، عصر ذهبي جديد للملاكمة".

تعليقات